اخر الأخبار

سعر ومواصفات Samsung Galaxy M43

 سعر ومواصفات Samsung Galaxy M43


Samsung Galaxy M43 هو هاتف متوسط المدى بسعر معقول. يتميز بشاشة مقاس 6.5 بوصة عالية الدقة + Infinity-U ، وإعداد رباعي الكاميرات ، وبطارية تدوم طويلاً بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الجهاز بمعالج MediaTek Helio P22 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت لضمان التشغيل السلس.

للتصوير الفوتوغرافي ، يتميز Galaxy M43 بكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يوجد في المقدمة كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل موجودة في فتحة شاشة Infinity-U.

يعمل Samsung Galaxy M43 على نظام التشغيل Android 10 ويتم تشغيله بواسطة بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع. يحتوي الجهاز أيضًا على سعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة microSD. تشمل الميزات الأخرى دعم بطاقتي SIM وماسح ضوئي لبصمات الأصابع وفتح الوجه.

تم تسعير Samsung Galaxy M43 بسعر 13999 روبية هندية (190 دولارًا) لمتغير 4 جيجابايت / 128 جيجابايت في الهند.

برايمر فون هو موقع متخصص في تقييم احدث الهواتف وعرض أحدث معالج Snapdragon 865، وهو أول هاتف Apple iPhone مزود بميزة شاشة AoD الدائمة، واختبارات مكثفة من DXOMARK، تم تخصيص Primer Phone لتزويد المستخدمين بمعلومات دقيقة ومحدثة حول خيارات هواتفهم. بفضل مشورة الخبراء من مهندس الاتصالات والمتخصص في الهواتف الذكية محمد يسري، يمكن للطلاب بسهولة العثور على الهاتف المثالي الذي يلبي احتياجاتهم بذاكرة كبيرة تتناسب مع مناهجهم الدراسية. تأكد من إطلاعك على Primer Phone لشراء هاتفك القادم!

ليست هناك تعليقات